JUWELIS DIGITAL

تستثمر مجموعة JUWELIS في الشركات والمؤسسات والصناديق لتوليد تأثير اجتماعي أو بيئي قابل للقياس ومفيد إلى جانب عائد مالي .

في JUWELIS DIGITAL يعمل فريقنا على تطوير أول عملة ورقية مشفرة JUWELIS HUB من خلال الجمع بين العملات المشفرة القوية ومنصة تبادل الأصول مع الخدمات المصرفية النقدية المتنقلة الحديثة في نظام بيئي سلس . من خلال مشروع "فاين تك" الخاص بنا ، ستتاح لك الفرصة للاستثمار في المنتجات والمشاريع في مرحلة مبكرة للاستمتاع بأرباح متزايدة وأصول رمزية لزيادة استثمارك .

رؤيتنا:

تعتمد أنظمة JUWELIS DIGITAL على الثقة وأعلى مستوى من الأمان - الذي يضمنه JUWELIS HUB ستصبح البوابة الأكثر شعبية للاستثمارات الرقمية وستصبح في غضون سنوات قليلة واحدة من أفضل البورصات في العالم من خلال تبادل JUWELIS اللامركزي .


سجل الان

— JUWELIS DIGITAL

لماذا JUWELIS DIGITAL ؟

JUWELIS DIGITAL هو نظام بيئي لمستقبل العملات المشفرة والمدفوعات النقدية ، والتي تمكن مجتمعها من السيطرة الكاملة على أصولها باستخدام JUWELIS HUB الخاص بهم .

في النهاية ، نهدف إلى تبسيط المدفوعات عبر الإنترنت باستخدام العملة المشفرة والجمع بين الأموال الرقمية مع تطبيق JUWELIS ، مما يسمح بمعاملات نظير إلى نظير للعملات النقدية والعملات المشفرة بطريقة سلسة ، مما يجعل الأعمال فعالة وشفافة وآمنة حقًا .


صرف العملات المشفرة

بوابة دفع رقمية

الدفع بالعملات للمحلات التجارية

محفظة الأجهزة

المعاملات من نظير إلى نظير

حساب IBAN


— JUWELIS DIGITAL

JUWELIS Exchange

JUWELIS Exchange عبارة عن بورصة لامركزية تركز بشكل رئيسي على الخصوصية والأمان والتصميم الذي يركز على المستخدم. تتيحJUWELIS Digital للمستخدمين التداول بسهولة وأمان في أي مجموعة أصول مشفرة .

توفر البورصة طريقة سريعة وآمنة لتداول وإدارة الأصول المشفرة ، وذلك باستخدام مزايا التبادل اللامركزي مع القضاء على عيوب الحلول المركزية الحالية في السوق باستخدام Blockchain اللامركزي الخاص بها .

  • أفضل أسعار الصرف
  • لا توجد رسوم باهظة الثمن
  • التحويل المصرفي بدون عمولة
  • تأكيد توافر IBAN



— JUWELIS DIGITAL

بوابة الدفع

JUWELIS Digital Pay هو Blockchain ونظام عملات ورقية يبسط ويسهل نقاط البيع والمدفوعات عبر الإنترنت .

تكامل مع JUWELIS Digital Pay لتمكين مشروعك من خلال حل موثوق به متعدد العملات . JUWELIS Digital Pay هو حل شامل للدفع بالعملات المشفرة لمشروعك ، سواء كان محفظة أو سوقًا أو خدمة دفع أو خدمة ATM أو متجرًا عبر الإنترنت .

  • المدفوعات المشفرة للمحلات التجارية عبر الإنترنت
  • خدمات الدفع المشفرة في نقاط البيع
  • API لأجهزة الصرف الآلي للعملات لمشفرة
  • مزود خدمة الدفع API على غرار (Paypal/Bitpay)


— JUWELIS DIGITAL

تطبيق JUWELIS

تحكم في جميع أموالك باستخدام تطبيق جوال واحد .

تحكم في أموالك النقدية وأصولك المشفرة مع تطبيق JUWELIS . تتيح لك إرسال - نظير إلى نظير – معاملات نقدية ومشفرة باستخدام تقنية Blockchain الرائدة لدينا فورا وبسلاسة .

  • المعاملات النقدية والعملات المشفرة فورا
  • معاملات نقدية سلسة
  • الدفع بالعملات الرقمية والأوراق النقدية في نقاط البيع
  • محفظتك على هاتفك الذكي
  • اتصال الهاتف الذكي مع JUWELIS HUB
  • خاص وآمن


parallax background
 
آلة صك عملات آمنة

JUWELIS HUB


"أصولك الرقمية بمأمن مع آلة صك العملات الرقمية الخاصة بك "

WORLD NOVELTY مع نظام أمان ومشاركة لم يكن قابلاً للمقارنة من قبل .

JUWELIS HUB هو أكثر من مجرد "جهاز بسيط" أو مجموعة من الخدمات. إنها بطاقتك للدخول لتكون جزءًا من ثورة قادمة في إدارة الأصول والتمويل .


 

توقعات الربح



JUWELIS

1st Year


37.310*
Produced JUWELIS Coins per year


37.310*
Minting cumulative


€ 0,020*
JUWELIS Coin


€ 746,20*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0059*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 218**
Exchange distribution per year



JUWELIS

2nd Year


18.655*
Produced JUWELIS Coins per year


55.965*
Minting cumulative


€ 0,038*
JUWELIS Coin


€ 2.126,67*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0093*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 520**
Exchange distribution per year



JUWELIS

3rd Year


9.328*
Produced JUWELIS Coins per year


65.293*
Minting cumulative


€ 0,107*
JUWELIS Coin


€ 6.986,30*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0251*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 1.639**
Exchange distribution per year



JUWELIS

4th Year


4.664*
Produced JUWELIS Coins per year


69.965*
Minting cumulative


€ 0,325*
JUWELIS Coin


€ 22.735,78*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0587*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 4.106**
Exchange distribution per year



JUWELIS

5th Year


2.332*
Produced JUWELIS Coins per year


72.288*
Minting cumulative


€ 0,62*
JUWELIS Coin


€ 44.890,93*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0894*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 6.463**
Exchange distribution per year



JUWELIS

6th Year


1.166*
Produced JUWELIS Coins per year


73.454*
Minting cumulative


€ 1,02*
JUWELIS Coin


€ 74.923,14*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,1376*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 10.107**
Exchange distribution per year



JUWELIS

7th Year


583*
Produced JUWELIS Coins per year


74.037*
Minting cumulative


€ 1,24*
JUWELIS Coin


€ 91.805,92*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,2485*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 18.398**
Exchange distribution per year


 
*, ** The present forecast is only an estimate. There is no claim to correctness and implementation.

لامركزية التمويل


يشهد السوق نموًا قويًا للغاية في الجودة والتكنولوجيا .


من خلال "جمع الأموال الرمزية" (جمع رأس المال على أساس رمزي) ، والذي يمكن مقارنته بـ "عروض العملات الأولية" (ICOs) ، تمكنت الشركات الناشئة من جمع المليارات من اليورو / الدولار الأمريكي في السنوات الأخيرة . يتزايد أيضًا ترميز جميع أشكال الأصول ، بما في ذلك الأسواق غير السائلة مثل العقارات والفنون الجميلة ، وسيفتح أسواقًا عالمية جديدة تمامًا ومناطق أعمال للمستثمرين الذين كانت لديهم في السابق فرصًا محدودة ، والذين أصبحوا الآن يحصلون على هذه الأصول العالمية من خلال هذه العمليات الرقمية .

ترميز الأصول


سوف يؤدي تحويل الأصول إلى تعطيل العديد من الصناعات وإتاحة تريليونات من الدولارات ، لأنه لا يفتح فقط أسواق مالية سائلة للمستثمرين الجدد ولكن أيضًا الأصول غير السائلة مثل الفنون الجميلة أو العقارات .


ليس عليك امتلاك مبنى كامل بعد الآن . المزايا والفوائد واضحة . تصبح ملكية Blockchain أكثر شفافية وتمنح وصولاً للأشخاص الذين لديهم اتصال إنترنت بسيط حول العالم . ستلعب المنتجات الرمزية دورًا رئيسيًا في المستقبل لمجموعة JUWELIS (www.juwelis.global) .

— عملة التشفير المستندة إلى UTXO

JUWELIS عملة

عملة JUWELIS هي العملة التي تم إنشاؤها حديثًا باستخدام Blockchain الخاص بنا لدعم نظامنا البيئي المالي .

في الوقت نفسه ، سيتم أيضًا استخدام عملة JUWELIS في المستقبل لتحقيق مشاريع JUWELIS الحقيقية والمربحة ، مع قائمة إضافية على منصات التبادل الدولية الأخرى . وبالتالي ، فإن تطوير القيمة المتوقعة لعملة JUWELIS لا يرتبط فقط بمشاركة أرباح بورصة JUWELIS ، ولكن أيضًا بمشاريع JUWELIS المستقبلية (www.juwelis.global) وكوسيلة للدفع مقابل المنتجات والخدمات

  • بدون تعدين
  • الإصدار عن طريق التعدين (1%) والصك (99%)
  • يمكن استخدام عملة JUWELIS كمنصة للعملات الرمزية ، على سبيل المثال لعملائنا في برنامج مزايا JUWELIS (من خلال نظام المكافآت JUWELIS) ، ومشاريع تقاسم الأرباح ، والأصول المادية (مثل القطع الفنية والمعادن الثمينة والعقارات) وغير ذلك الكثير ...


احصل على خصومات

احصل على خصومات عند شراء العملات الرمزية لمشاريع أخرى

احصل على خصومات

احصل على خصومات عند شراء المنتجات والخدمات

المزيد من المكافآت

احصل على المزيد من المكافآت من خلال نظام المكافآت

التصويت قوة

احصل على المزيد من قوة التصويت لنشر المشاريع والمنتجات

احصل على إنزال الهواء

احصل على Airdrops من مشاريع العروض.

لامركزية المالية

تستخدم كضمان على التمويل اللامركزي في المستقبل

parallax background
 

هل انت مستعد للثورة؟



ابدأ الآن

أحداث JUWELIS

إنجاز كبير تم تحقيقه مع إطلاق موقع JUWELIS الرقمي وتطبيق JUWELIS Mobile الخاص بنا ، بما في ذلك عملتنا JUWELIS Coin في بداية يوليو 2020 .
سيتم تسليم JUWELIS HUB 01 لأول مرة في بداية الربع الرابع من عام 2020 .

البدء بإنتاج عملة JUWELIS ، كمكافأة للمجتمع ، في يوليو 2020 (وهو أيضًا تاريخ شراءHUB`s 01) .
سيتم إطلاق JUWELIS Exchange تقريبًا في الربع الأول من عام 2023 .


parallax background

أسئلة شائعة؟


1ما الذي يميز JUWELIS Digital؟
توفر JUWELIS Digital نظامًا فريدًا لعملائها ، والذي يربط محفظتك المشفرة بحساب IBAN بطريقة سلسة . يمكنك تخزين جميع أصولك النقدية والعملات المشفرة والوصول إليها من خلال JUWELIS HUB الخاص بك والموجود في أمان منزلك .
2من يقف وراء JUWELIS Digital؟
نحن فريق من عشاق التشفير والتكنولوجيا الدقيقة الذين يرون القيمة المضافة لتقنية Blockchain في الحياة اليومية . نحن نتعامل مع Blockchain منذ حوالي عشر سنوات ونأتي أصلاً من قطاع الأعمال والصناعة . هدفنا هو تعميم استخدام تقنية التشفير والعملة المشفرة في أي مجال عمل .
3هل JUWELIS Digital آمن؟
هدفنا الرئيسي مع JUWELIS Digital هو الحفاظ على خصوصيتك وتحقيق أقصى قدر من الأمان باستخدام JUWELIS HUB وتقنية الحماية الفريدة الخاصة بنا . تم التخلص من جميع خدمات الجهات الخارجية للمصادقة متعددة العوامل .
4لمن JUWELIS Digital؟
واضح وبسيط: للجميع!
5اذا يعني "HUB 01"؟
كل من اشترى JUWELIS "HUB 01" سيحصل على خيار صك النقود لإنتاج عملات JUWELIS . كلما اشتريت JUWELIS "HUB 01" مبكرًا ، كلما بدأت في صك النقود مبكرًا وبالتالي تحصل على المزيد من عملات JUWELIS . لا ينطبق خيار الصك على JUWELIS HUB "02"
6مم يتكون نظام JUWELIS Digital بدايةً وماذا سيحدث بعد ذلك؟
مبدئياً يتكون JUWELIS Digital من عملة JUWELIS و JUWELIS HUB . ستتم إضافة خدمات فريدة إضافية بمرور الوقت . تبادل العملات المشفرة لأصول التداول بجميع أنواعها ، تكامل العملات النقدية ومناطق الدفع باليورو ، واجهات دفع عمل-إلى-عمل وعمل_إلى-مستهلك وخدمات لمرة واحدة لا نزال نريد مفاجأة عملائنا بها .
7هل يمكن تداول عملات JUWELIS في البورصة؟
نظرًا لأن JUWELIS Coin هي عملة لامركزية ، يمكن لكل مزود إدراجها بشكل مستقل دون أي استعلامات إلى JUWELIS Digital . علاوة على ذلك ، فإن عملة JUWELIS Coin (JUWEL) مدرجة في بورصة JUWELIS . نظرًا لأن تقاسم الأرباح يتم قياسه على أساس عملة JUWELIS ، فليس الهدف من عملة JUWELIS أن تكون عملة دفع ، يمكن اعتبار "JUWEL" عملة أصول .
8ما الذي يميز البورصة؟
في الأساس ، سيكون لدى JUWELIS Exchange بعض الميزات الفريدة التي تركز على مصلحة العميل . بالمقارنة مع الأسواق الأخرى ، ستكون رسوم معاملات JUWELIS Digital منخفضة جدًا . يمكن للمستخدمين الذين لديهم JUWEL استخدامها لتخفيض الرسوم . تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للبورصة في التكامل السلس للعملات النقديةـ كحساب IBAN وسيسمح بمعاملات مناطق الدفع باليورو . لا توجد رسوم على عمليات السحب ، ويتيح JUWELIS HUB الخاص بنا أمانًا متميزًا . علاوة على ذلك ، فإن هدفنا الرئيسي هو جعل Exchange Mobile متاحًا لجميع المهام .
9ما هي عملة JUWELIS؟
عملة JUWELIS هي العملة التي تم إنشاؤها حديثًا باستخدام Blockchain الخاص بنا لدعم نظامنا المالي وكوسيلة مشاركة للربح من خلال القيمة المضافة الناتجة عن JUWELIS Exchange . في الوقت نفسه ، سيتم أيضًا استخدام عملة JUWELIS في المستقبل لتحقيق مشاريع JUWELIS الحقيقية والمربحة ، مع قائمة إضافية على منصات التبادل الدولية الأخرى . وبالتالي ، فإن تطوير القيمة المتوقعة لعملة JUWELIS لا يرتبط فقط بمشاركة أرباح JUWELIS Exchange ، ولكن أيضًا بمشاريع JUWELIS المستقبلية (www.juwelis.global) وكوسيلة للدفع مقابل المنتجات والخدمات .
10كيف أطلب شراء JUWELIS HUB؟
يمكن شراء JUWELIS HUB بسهولة من خلال المتجر عبر الإنترنت أو من خلال الموزعين المعتمدين . يتم جمع جميع المعلومات المطلوبة من خلال عملية الطلب . بعد إتمام الدفع ، سيتم تسليم JUWELIS HUB إلى منزلك . إذا كنت مهتمًا بأن تصبح موزعًا ، فيرجى الاتصال بنا .
11ماذا يحدث إذا تعرض جهاز JUWELIS HUB للتلف أو الضياع؟
عند بدء تشغيل JUWELIS HUB لأول مرة ، ستتلقى ما يسمى بالبذرة ، الكلمات لاستعادة مركز JUWELIS HUB الخاص بك . يجب تدوينها وحفظها في مكان آمن . بالضبط مع هذه المعلومات ، في حالة الفقد أو التلف ، يمكنك استبدال JUWELIS HUB الجديد الخاص بك بأخرى قديمة . نظرًا لأن البذور JUWELIS Digital نفسها غير معروفة ، فأنت كعميل مسؤول عن التخزين المناسب لتلك المعلومات .
12كيف يمكن دفع رسوم HUB؟
يمكن دفع HUB بعملة اليورو التقليدية وبعملات مشفرة محددة . يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في الفاتورة .
13لماذا يعتبر JUWELIS HUB آمنًا؟
بالنسبة للمحافظ التقليدية ، يحتفظ مزود الخدمة نفسه بالمفتاح الخاص ومعلومات وصولك إلى العملات المعدنية والأصول . غالبًا ما لا يكون واضحًا كيفية نقل وتخزين البيانات . يُنشئ JUWELIS HUB المفتاح الخاص والبذرة الخاصة بك لبدء التشغيل الأول. أنت فقط من يمكنه رؤيتها محليًا ، JUWELIS Digital نفسها لا تستطيع الوصول إلى مفاتيحك . يتصل تطبيق JUWELIS وكذلك تطبيق JUWELIS Exchange عبر JUWELIS HUB . وبالتالي ، فإن JUWELIS HUB الخاص بك هو المحور المركزي بالنسبة لك ولديك وحدك إمكانية الوصول إليه .
14هل يوجد ضمان لـ JUWELIS HUB الخاص بي؟
بالطبع ، إذا كانت لديك مشاكل مع JUWELIS HUB ، فيرجى الاتصال بـ [email protected] على الفور . نود أن نساعدك إلى حد بعيد .
15ما الذي يميز نظام دفع JUWELIS Digital ؟
يتيح JUWELIS Digital التكامل البسيط وقبول المدفوعات بالعملات المشفرة في جميع المتاجر والخدمات عبر الإنترنت . ستتواصل JUWELIS Digital غير المتصلةبالإنترنت بشركات نقاط البيع . علاوة على ذلك ، تم تطوير واجهة (API) للتوصيل البسيط والمستدام لأجهزة الصراف الآلي . أخيرًا ، يتم إنشاء طريقة لربط العالم المالي بأكمله بتطبيق بسيط ومفهوم . شاهد JUWELIS Digital كنوع من PayPal لعالم Blockchain .

JUWELIS DIGITAL

The JUWELIS Group invests in companies, organizations, and funds to generate a measurable, beneficial social or environmental impact alongside a financial return.

At JUWELIS Digital -Our team is developing the first fiat-crypto currency financial JUWELIS HUB by combining a robust crypto currency and asset exchange platform with modern mobile fiat banking in a seamless ecosystem. Get with our FinTech project the opportunity to invest in products and projects in the early stage to enjoy increased profits and tokenized assets to maximize your investment.

OUR VISION:

"JUWELIS Digital Systems will be based on trust and the highest level of security - guaranteed by the JUWELIS HUB - and will become the most popular portal for digital investments and will be in a few years one of the top exchanges in the world with the decentralized JUWELIS Exchange."


Sign up now

— JUWELIS DIGITAL

Why JUWELIS Digital?

JUWELIS Digital is an ecosystem for the future of crypto and fiat payment that empowers its community to gain full control of their assets using their very own JUWELIS HUB.

JUWELIS Digital is an ecosystem for the future of crypto and fiat payment that empowers its community to gain full control of their assets using their very own JUWELIS HUB.

In the end, we aim to simplify online payments with crypto and to unify digital money with our JUWELIS App allowing permissionless peer to peer FIAT and crypto transactions, which will make business truly efficient, transparent, and reliable.


Crypto currency exchange

Digit payment gateway

Crypto payment for shops

Hardware Wallet

Peer to peer transactions

IBAN account


— JUWELIS DIGITAL

JUWELIS Exchange

JUWELIS Exchange is a decentralized exchange with the main focus on privacy, security, and user centered design. JUWELIS Digital empowers users to trade across any crypto assets simply and safely.

The exchange offers a fast and secure way to trade and manage crypto assets, using advantages of a decentralized exchange while eliminating the disadvantages of current centralized solutions on the market using its own decentralized blockchain.

  • Best exchange rates
  • No more expensive fees
  • Wire transfer no fee
  • IBAN ready verification



— JUWELIS DIGITAL

Payment Gateway

JUWELIS Digital Pay is a blockchain and fiat ecosystem that simplifies and streamlines POS and online payments.

Integrate with JUWELIS Digital Pay to empower your project with a reliable multi-coin solution. JUWELIS Digital Pay is an all in one crypto currency payment solution for your project, whether it is a wallet, a marketplace, a payment service, an ATM Service or an online store.

  • Crypto Payments for online shops
  • POS Crypto Payment Services
  • API for Crypto ATMs
  • Payment service provider API (similar to Paypal/ Bitpay)


— JUWELIS DIGITAL

JUWELIS App

Control all your finances – with one mobile app.

Take control of your fiat finances and crypto assets with the JUWELIS App. It allows you to send permission less – peer to peer – realtime fiat and crypto currency transactions using our ground-breaking blockchain technology.

  • Realtime fiat and crypto transactions
  • Permissionless fiat transactions
  • Crypto and fiat payment at POS
  • Your wallet on your smartphone
  • Smartphone connection with the JUWELIS HUB
  • Private and secure


parallax background
 
SAFE AND MINTING MACHINE

JUWELIS HUB


"YOUR own digital coin minting machine with your own digital asset safe"

WORLD NOVELTY with a security and participation system that has not been comparable before.

JUWELIS HUB is more than “just a simple Hardware” product or a bunch of services. It is your entrance card to be part of an upcoming revolution in asset management and finance.


 

Profit Forecast



JUWELIS

1st Year


37.310*
Produced JUWELIS Coins per year


37.310*
Minting cumulative


€ 0,020*
JUWELIS Coin


€ 746,20*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0059*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 218**
Exchange distribution per year



JUWELIS

2nd Year


18.655*
Produced JUWELIS Coins per year


55.965*
Minting cumulative


€ 0,038*
JUWELIS Coin


€ 2.126,67*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0093*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 520**
Exchange distribution per year



JUWELIS

3rd Year


9.328*
Produced JUWELIS Coins per year


65.293*
Minting cumulative


€ 0,107*
JUWELIS Coin


€ 6.986,30*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0251*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 1.639**
Exchange distribution per year



JUWELIS

4th Year


4.664*
Produced JUWELIS Coins per year


69.965*
Minting cumulative


€ 0,325*
JUWELIS Coin


€ 22.735,78*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0587*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 4.106**
Exchange distribution per year



JUWELIS

5th Year


2.332*
Produced JUWELIS Coins per year


72.288*
Minting cumulative


€ 0,62*
JUWELIS Coin


€ 44.890,93*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,0894*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 6.463**
Exchange distribution per year



JUWELIS

6th Year


1.166*
Produced JUWELIS Coins per year


73.454*
Minting cumulative


€ 1,02*
JUWELIS Coin


€ 74.923,14*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,1376*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 10.107**
Exchange distribution per year



JUWELIS

7th Year


583*
Produced JUWELIS Coins per year


74.037*
Minting cumulative


€ 1,24*
JUWELIS Coin


€ 91.805,92*
Total value JUWELIS Coins


€ 0,2485*
Exchange distribution per JUWELIS Coin


€ 18.398**
Exchange distribution per year


 
*, ** The present forecast is only an estimate. There is no claim to correctness and implementation.

Decentralizing Finance


The market is experiencing very strong growth in quality and technology.


Through “Tokenized Fundraising” (token-based capital raising), which is comparable to “Initial Coin Offerings” (ICOs), start-ups have been able to raise billions of euros / dollars in recent years. The tokenization of all forms of assets, including illiquid markets such as real estate and fine arts is also increasing and will open up entirely new global markets and business areas for investors who previously had limited opportunities, who are now gaining access to these global assets through these digitized processes.

Tokenizing Assets


Tokenizing Assets will disrupt many industries and unlock trillions of dollars, because it opens not only liquid financial markets to new investors but also illiquid assets like fine art or real estate.


You don’t have to own a whole building anymore. The advantages and benefits are obvious. The blockchain ownership becomes more transparent and it gives worldwide access to people with a simple internet connection. Tokenized products will play a major role in the future for the JUWELIS Group (www.juwelis.global).

— UTXO-BASED CRYPTO CURRENCY

JUWELIS Coin

The JUWELIS Coin is the newly created coin with our blockchain to support our financial ecosystem.

At the same time, the JUWELIS Coin will also be used in the future for realizing real and profitable JUWELIS projects, with an additional listing on other international exchange platforms. The expected value development of the JUWELIS Coin is thus not only linked to a profit-sharing of the JUWELIS Exchange, but also future JUWELIS projects (www.juwelis.global) and as a means of payment for products and services

  • No pre-mining
  • Issuing through mining (1%) and minting (99%)
  • The JUWELIS coin can be used as a platform for tokens e.g. for our customers in the JUWELIS benefit program (through the JUWELIS bonus system), profit-sharing projects, physical assets (e.g. objects of art, precious metals, real estate) and much more.


Get discounts

Get discounts when buying tokens of other projects

Get discounts

Get discounts when buying products and services

More rewards

Get more rewards through the reward system

Voting
Power

Get more voting power to publish projects and products

Get
Airdrops

Get Airdrops from offers projects.

Decentralized
Finance

Use as collateral on future decentralized finance

parallax background
 

Are you ready for
the revolution?



Start now!

JUWELIS
Milestones

A big milestone that has been achieved with the Launch of the JUWELIS Digital Website and our own JUWELIS Mobile APP, including our JUWELIS Coin beginning of July 2020.
The JUWELIS coin production, as a reward for the community, starts on July 2020 (also the earliest date of purchase of HUB`s 01)
The JUWELIS HUB 01 will be delivered for the first time at the beginning of Q4 2020.
The JUWELIS Exchange will be launched in approx. in the first quarter of 2023


parallax background

Frequently Asked
Questions?


1What is special about JUWELIS Digital?
JUWELIS Digital provides a unique ecosystem to its customers, which connects your crypto wallet to an IBAN account in a seamless way. You can store and access all of your fiat and crypto assets in the ecosystem through your JUWELIS HUB which is placed in the security of your home.
2Who is behind JUWELIS Digital?
We are a team of crypto and fin-technology enthusiasts who see the added value of Blockchain technology in everyday life. We have been dealing with the blockchain for about ten years and originally come from business and industry. Our aim is to mainstream the usage of crypto technology and crypto currency in any business field.
3Is JUWELIS Digital safe?
Our main aim with JUWELIS Digital is to sustain your privacy and maximize security by using our JUWELIS HUB and our unique shielding technology. All third party services for multi-factor authentication have been eliminated.
4Who is JUWELIS Digital for?
Clear and simple: for everyone!
5What does "HUB 01" mean?
Everyone who has purchased the JUWELIS "HUB 01" will get the minting option to produce JUWELIS Coins. The earlier you buy your JUWELIS "HUB 01", the earlier you start minting and therefore you get more JUWELIS Coins. The minting option does not apply to the JUWELIS HUB "02"
6What is the JUWELIS Digital ecosystem made of initially and what will happen next?
At first JUWELIS Digital consists of the JUWELIS Coin and the JUWELIS HUB. Additional unique services will be added over time. The crypto exchange for trading assets of all kinds, FIAT and SEPA integration, b2b and b2c payment interfaces and one-off services that we still want to surprise our customers with.
7Will JUWELIS Coin be tradable on a stock exchange?
Since JUWELIS Coin is a decentralized coin, each provider can list it independently without any queries to JUWELIS Digital. Furthermore, the JUWELIS Coin (JUWEL) is listed on the JUWELIS Exchange. Since profit sharing is measured on the basis of the JUWELIS Coin, it is not the aim of the JUWELIS Coin to be a payment coin, "JUWEL" can be seen as an asset coin.
8What is so special about the Exchange?
Basically, the JUWELIS Exchange will have some unique features that focus on customer benefit. Compared to other market places, JUWELIS Digital transaction fees will be very low. Users who have JUWEL can use them for a fee reduction. One of the main features of the exchange is the seamless integration of FIAT as an IBAN account and will allow SEPA transactions. Withdrawals have no fees,and our JUWELIS HUB allows outstanding security. Furthermore, our main aim is to make the exchange mobile accessible for all functions.
9What is the JUWELIS Coin?
The JUWELIS Coin is the newly created coin with our own blockchain to support our financial ecosystem and as a medium for profit sharing through the added value generated by the JUWELIS Exchange. At the same time, the JUWELIS Coin will also be used in the future for realizing real and profitable JUWELIS projects, with an additional listing on other international exchange platforms. The expected value development of the JUWELIS coin is thus not only linked to a profit sharing of the JUWELIS Exchange, but also to the future JUWELIS projects (www.juwelis.global) and as a means of payment for products and services
10How do I order a JUWELIS HUB?
The JUWELIS HUB can be conveniently purchased through the online store or through our resellers. All required information is collected through the ordering process. After completing the payment, the JUWELIS HUB will be delivered to your home. If you are interested to become a reseller, please contact us.
11What happens if my JUWELIS HUB gets damaged or lost?
When you start your JUWELIS HUB for the first time you will receive the so-called seed, words for restoring your JUWELIS HUB. These must be written down and kept safe. Exactly with this information, in case of loss or damage, you can replace your new JUWELIS HUB with your old one. As the Seed JUWELIS Digital itself is not known, you as a customer are responsible for the proper storage of that information.
12How can the HUB be paid?
The HUB can be paid in classic EUR and in selected cryptocurrencies. Further details can be found on the invoice.
13Why is the JUWELIS HUB safe?
For classic wallets, the private key, your access to your coins and assets, is held by the service provider itself. How the transfer of data and storage works exactly is often not apparent. JUWELIS HUB generates the private key and your seed for the first startup. Only you can see them locally, JUWELIS Digital itself does not have access to your keys. Your JUWELIS App, as well as the JUWELIS Exchange, connect via the JUWELIS HUB. Thus, your JUWELIS HUB is the central hub for you and only you have access to it.
14Do I have my JUWELIS HUB warranty or warranty?
Of course, if you have problems with your JUWELIS HUB, please contact [email protected] immediately. We would love to help you further.
15What is special about JUWELIS Digital payment solutions?
JUWELIS Digital allows simple integration and acceptance of payments in cryptocurrencies in all online shops and online services. Offline JUWELIS Digital will connect with POS (point of sales) companies. Furthermore, an interface (API) for the simple and sustainable connection of ATMs has been developed. Finally, a way is created to connect the entire financial world with a simple and understandable application. See JUWELIS Digital as a kind of PayPal of the blockchain world.